دخول
All trading involves risk.
It is possible to lose all your capital.
ArAr
 

تداول على الطاقة من خلال كابيتال مال

لا شك بأن الطاقة والتي تتمثل في البترول وغيرها من مشتقاته أحد أهم السلع التي يفضل الكثير من المستثمرين والمتداولين الاستثمار فيها ، لذلك فإن كل المستثمرين في كابيتال مال يتم السماح لهم بتجارة النفط والغاز وإعتبارها سلع استثمارية يمكن التداول عليها عبر منصات التداول المختلفة والتي تتمثل في cTrader و MetaTrader 4 ، لا شك بأن النفط والبترول هم مشتقات عالمية يسعي الجميع للاستثمار بهما لذلك فإن الشركة سوف تقدم لك كافة التسهيلات التي تجعلك تستثمر بكل سهولة.

ما هي أبرز السلع البترولية التي يمكنك الاستثمار فيها على كابيتال مال؟

1. النفط:-

XTI/USD هما عبارة عن زوج من السلع الفورية الذين يعتمدوا على خام غرب تكساس الوسيط ، هذا الزيت يتم تداوله في كوشينغ ، ويتم إطلاق لقب الحلاوة على هذا الخام بسبب إنخفاض محتوي الكبريت في هذا الزيت ، ويمكن التعامل معه وإعتباره نفط أمريكي ، لذلك فهو يتأثر بشكل كامل بأي تطورات تحدث في أمريكا الشمالية .

XBR/USD يُعتبر زوج من السلع الفورية أيضاً التي تعتمد بشكل كامل على خام البرنت ، ويشير خام البرنت الى النفط الذي يتم إنتاجه داخل بحر الشمال والذي يتم إطلاق عليه أسم نفط المملكة المتحدة ، يتم استخدام خام البرنت من أجل تسعير صناعة النفط بشكل كبير ، يمكن للمتداولين الاستثمار في هذا الخام أو أي نوع أخر من النفط مع معرفة كافة التفاصيل قبل بدا الاستثمار.

2. الاستثمار في الغاز :

الغاز هو أحد منتجات الطاقة التي تتأثر بعوامل الطلب في السوق العالمي والتي تعتمد بشكل كامل على التغيرات المناخية التي لا يمكن التنبؤ بها ، يتم تجزأة أسواق الغاز وتختلف من مكان الى أخر وذلك بسبب الصعوبة الكبيرة في نقل الغاز وحمله من مكان لأخر لذلك فإن أسعار الغاز تختلف بشكل كبير في مختلف الأماكن ، لذلك فهو يخضع لتأثير العوامل الإقتصادية المحلية ولكن بكل تأكيد فهو يرتبط بأسعار الغاز الأمريكي ثم بعد ذلك يتغير وفق المخططات العالمية والتأثير الواقع على الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هي الفوائد التي تعود على المستثمرين نتيجة تداول النفط عبر كابيتال مال؟

هناك الكثير من المزايا والفوائد التي سوف تحصل عليها بمجرد أن تبدأ التداول على هذة السلع وهي تتمثل في :-

1. الحد الأقصي للرافعة المالية التي يمكن للمستثمر الحصول عليها عند التداول في الذهب قد تصل الى 1:500 ، وهي رافعة مالية كبيرة بإمكانها أن تحقق أرباح مضاعفة للمستثمر.

2. يوجد حد أدني لحجم التداول وهو يبلغ 0.10$ لكل نقطة.

3. يمكن الحصول على جودة التنفيذ بالإضافة الى تغيير أسعار السبريد.

4. لا توجد أي عمولات على المعاملات أو أزواج السلع.

كما توجد مزايا وفوائد عند التداول على النفط والبترول فهناك أيضاً بعض المخاطر التي من الممكن أن تحدث عند الاستثمار في هذا المجال، وهي تتمثل في أن رأس المال الخاص بالمستثمر يكون في خطر دائم خاصة عند استخدام رافعة مالية كبيرة ، فإذا حدثت أي نوع من انواع الخسارة فغن هذة الرافعة المالية قد تسبب خسائر فادحة مما قد يجعل خسائرك أكبر من حجم إيداعك بالإضافة الى أن مستوى الأداء في الماضي لا يعتبر دليل واضح لما قد يحدث فى المستقبل ، لذلك يجب عليك أن تكون حريص بشكل كبير في قراراتك حتى تستطيع الاستثمار بشكل صحيح.

Deposit
Now

Read more

Contact Us

We are working for you 24/5+44 213 868 6963
+41 415 083 118
 
Chat onlineclick here to start